عربي

مركز شباب أشمون ينظم دورة كرة قدم.. وجوائز للفائزين

نظم الكابتن ماجد طلبة، عضو مركز شباب دروة أشمون منوفية، دورة كرة القدم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 7 إلى 15 عاما، على أن يحصل الفريق الفائز على جوائز وهدايا،  في محاولة منه لتأهيل أطفال المركز من الموهوبين لاحتراف اللعبة.

وتعليقا على تنظيم الدورة، قال أحد أولياء الأمور، ويدعى حسام سالم،  «أشكر مركز شباب جوره، على رأسهم كابتن ماجد طلبه المنظم العام للدوره إللى طلعها بالشكل الجميل ده وكفاية بس إنه مستحمل شقاوة الأولاد فى الملعب وبره الملعب… أشكر من نظم البطولة والقائمين عليها والحضور من أهل البلد اللى حبوا يفرحوا الأولاد بحضورهم … ودايما فى نجاح كابتن ماجد ومعاونيه».

وسبق ودشن ماجد مبادرة شبابية، تستهدف تمكين الأطفال من الالتحاق بدورة تدريبية لتعليم مهارات كرة القدم من الصفر حتى الاحتراف، مشيرا إلى أن الدورة تستهدف التعاون مع المدرسة في تحفيز الأطفال على الالتزام بالسلوك المدرسي، لما لها من دور فعال في التأثير على الطالب و رعايته وتنمية مهاراته الحياتية، فضلا عن  تزويده بالمعلومات و المعارف اللازمة لصقل شخصيته، وبالتالي جذب الطلاب وتحفيزهم على الالتزام بالسلوك المدرسي كان هدف المبادرة.

وطالب طلبة شباب المنوفية بالالتزام بالسلوك المدرسي حتى يوفر لهم فرصة للالتحاق بالمركز، وتعلم مهارات كرة القدم حتى الإحتراف.

أخبار ذات صلة