ليبيا

وزير التعليم بالمؤقتة يلتقي مراقبي التربية والتعليم بالبلديات

المتوسط
إلتقي مساء أمس الأحد وزير التعليم بالحكومة المؤقتة الدكتور “فوزي بومريز” مراقبي التربية والتعليم بالبلديات التابعة للحكومة المؤقتة في اجتماعه الثاني معهم للعام 2019.م ، وذلك لبحث عدة مواضيع خاصة ببدء العام_الدراسي الجديد 2019 – 2020.م ..
وناقش المجتمعون الإستعداد لبدء العام الدراسي الجديد وتحديد موعد انطلاق الدراسة بالإضافة إلى عرض الخطة الدراسية التي تم اعتمادها من الوزارة بالإضافة إلى عرض تقرير مصلحة التقنيات وصيانة المرافق التعليمية فيما يخص مشاريع الصيانة والإنشاء الخاصة بالمؤسسات التعليمية..
هذا وقدم مراقبي التربية والتعليم بالبلديات أبرز المشاكل التي تعيق سير العملية التعليمية لديهم بالإضافة إلى توفير الوسائل التعليمية والكتاب المدرسي واستيفاء إجراءات صرف مرتبات عقود المعلمين بالاضافة إلى منح مراقبي التربية والتعليم مزيداً من الصلاحيات وذلك لتذليل الصعاب أمام شريحة قطاع التعليم..
يشار إلى أن الوزارة سوف تعلن عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2019 – 2020.ميلادي ، وذلك خلال حفل سوف تقيمه يوم الثلاثاء لتعرض فيه الخطة الدراسية والمشروع الوطني للتدريب وخطة عمل مصلحة التقنيات وصيانة المرافق التعليمية.

أخبار ذات صلة