رياضة

دوري الأبطال|«كلوب»: مانشستر سيتي فريق مميز ونحن في أفضل حالاتنا

قال المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، اليوم الثلاثاء، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الذهاب مع مانشستر سيتي ضمن منافسات الدور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، التي تقام غدا الأربعاء على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز في التاسعة إلا ربع مساء، «لأكون صادقًا السيتى فريق مميز للغاية وهذه هي الحقيقة، ولكن في عالم كرة القدم الأمر يتعلق بجاهزيتك للمباراة المقبلة، الأمر لايتعلق بما حققته بالأمس، بل بالغد».

وأضاف كلوب أنه «من غير المنطقى أن تتمنى تحقيق شباك نظيفة أمام مانشستر سيتي، يجب أن نكون مستعدين، تحتاج لحارس رائع ومدافعين رائعين وتنظيم رائع أيضا، أمامنا عمل كبير لتقديمه، أردنا المضى قدمًا فى تلك المسابقة، وبالتأكيد وقتها سنواجه أفضل الفرق على مستوى العالم، مانشستر سيتي فريق من نوعية خاصة، ولكننا نتمتع بلحظات رائعة في الوقت الحالي أيضًا، لن يكون هناك تأثير كبير لسابق فوزنا فى اللقاء الأخير 4-3، فقط لأن ما قمنا به فى موسمنا ولعبنا للمباريات الجيدة، هو ما قدمناه ضد مانشستر سيتى وكان أداء على أعلى مستوى».

وتحدث كلوب عن مواجهاته السابقة مع جوارديولا، والتى حقق خلالها العديد من الانتصارات «لم أقم بهزيمته من قبل، الفريق هو من فاز وليس أنا، السجل ليس مهمًا فى الوقت الحالى، جوارديولا أيضًا ليس قلقًا على سجل المواجهات، وأنا لست فخور بذلك».

وأضاف كلوب «علينا أن نكون فخورين بتاريخنا السابق فى البطولة، ولكن علينا أيضًا أن نصنع تاريخنا نحن أيضًا، على اللاعبين أن يقدموا كل ما لديهم، وهم جاهزين لذلك».

وأكد كلوب خلال المؤتمر غياب المدافع ماتيب حتى نهاية الموسم للإصابة، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط آدم لالانا لفترة تصل من 3 إلى 4 أسابيع، عقب إصابته فى اللقاء الأخير أمام كريستال بالاس فى البريميرليج.

الوسوم

أخبار ذات صلة