رياضة

مدرب ليفربول: أتوقع استقبالًا باردًا لـ فان دايك خلال مباراة ساوثمبتون

وكالات- المتوسط:

قال مدرب فريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، إنه يتوقع استقبالاً باردًا جداً لمدافع الفريق فيرجيل فان دايك، خلال لقاء ليفربول مع فريق ساوثمبتون، الأحد المقبل، على ملعب سانت ميريز، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يشار إلى أن فان دايك ترك فريق ساوثمبتون من أجل الالتحاق بليفربول، الشهر الماضي، في أغلى صفقة بالنسبة لمدافع بعد أن بلغت 85 مليون يورو (104 ملايين دولار).

واعترف كلوب، اليوم الجمعة، أنه سيتحدث مع فان دايك بشأن المحافظة على تركيزه في مباراة الأحد، أمام فريقه السابق، على ملعب “سانت ميريز”.

وأضاف مدرب ليفربول: “كلنا بشر، نتأثر بالظروف. لن تكون مباراة عادية، كيف بإمكانها أن تكون كذلك؟، بما أنها تجمع اللاعب الهولندي البالغ 26 عاما بالفريق الذي دافع عن الوانه منذ 2015”.

وواصل المدرب الألماني: “أعتقد وبحسب معرفتي بمشجعي كرة القدم، أنهم يريدون تعكير كل شيء سنحاول فعله بهدف مساعدة فريقهم، وسيطلقون صافراتهم (استهجانا). هل هذا شيء جيد؟ لا أعتقد ذلك. هل سيؤثر (على ليفربول)؟ لا أعتقد ذلك؟”.

ولن يكون فان دايك الأحد اللاعب الوحيد من ليفربول يواجه فريقه السابق، إذ يضم “الحمر” في صفوفهم لاعبين آخرين انتقلوا اليه من ساوثمبتون وهم السنغالي ساديو مانيه وناثانييل كلاين والكرواتي ديان لوفرن وآدم لالاما، كما أن اليكس اوكسلايد-تشامبرلاين الذي انتقل في آب/اغسطس من أرسنال الى “أنفيلد”، بدأ مسيرته ايضا مع “ذي ساينتس”.

جدير بالذكر أن مباراة الأحد بالغة الأهمية بالنسبة للفريقين، فليفربول يقاتل من أجل تعزيز حظوظه بالمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل كونه يحتل المركز الثالث بفارق نقطة فقط أمام تشلسي الرابع وحامل اللقب، فيما يبتعد ساوثمبتون بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

الوسوم

أخبار ذات صلة