رياضة

زيدان يرفض تدريب برشلونة مستقبلا

المتوسط:

اعتبر المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان أن أصعب وقت مر به كمدرب للريال، عندما خسر لأن هذا يعني وجود شيء لم تفعله جيدا، وأجمل الأوقات هو الفوز بالليجا، وقال: لقد كانت اللحظة الأجمل، مؤكدا أنه اكتسب الخبرة كمدرب الآن علمًا بأنه يستعد لخوض مباراته المائة كمدير فني غدًا السبت أمام خيتافي في الجولة الثامنة من الليجا.

زيزو قال في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: ” خضت 100 مباراة، في البداية كنت متحمسًا ومازلت هكذا”.

وأضاف: “لكن الأهم هو المضي قدمًا والشغف الذي يحركنا في كل مران وكل مباراة، لقد اكتسبت الخبرة. يمكنني القول الآن إنني مدرب واثق رغم أن كل شيء يمضي بشكل سريع”.

وفيما يتعلق بإمكانية تدريبه للغريم التقليدي لريال مدريد فريق برشلونة، رد زيدان: “ريال مدريد في قلبي، ولن أدرب هناك مطلقًا.. مع كامل الاحترام”.

وكشف أنه خلال فترة احترافه كلاعب سأله كثيرون عما إذا كان يرغب في اللعب بناد آخر ولكن لم يود ذلك، مبينا: “أنا هنا وأفكر في الوقت الحالي فقط وليس أكثر”.

وعن حالة جاريث بيل قال زيزو: “إنه يتحسن لكن لن يتمكن من خوض مباراة خيتافي، لأن إصابته مضاعفة، الأولى كانت حملًا زائدًا ضد بوروسيا دورتموند والثانية في العضلة النعلية، أعتقد أنه سيعود بعد أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير”.

ورفض زيزو الحديث عن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، كما لم يرغب في الحديث عن قضية انفصال إقليم كتالونيا مؤكدًا اهتمامه فقط بالفوز على خيتافي في المباراة المقبلة.

واختتم: “لا أحب الأحاديث حول أن رحيل بيل والتعاقد مع كيليان مبابي في الصيف الماضي كان أفضل، فأنا لا أهتم سوى بلاعبي الفريق وأحاول تطوير هذا الأمر للمستقبل، أما كريم بنزيمة فهو مهم للغاية للفريق الملكي وأتمنى رؤيته في مباراة الغد، فشراكته مع كريستيانو رونالدو دائمًا مثمرة”.

أخبار ذات صلة