ليبيا

تعرف على أحوال الطقس في أنحاء ليبيا اليوم  

المتوسط :

أعلنت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الجمعة  عن  تكاثر للسحب على بعض مناطق شمال ليبيا مع سقوط امطار متفرقة بينما تبقى درجات الحرارة معتدلة نهارا ومنخفضة نسبيا أثناء الليل والصباح الباكر.

وأكملت الادارة ، أنه على مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر من حين لآخر مع سقوط امطار متفرقة خفيفة إلى متوسطة واحتمال تكون الضباب أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المرتفعات الجبلية والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مـابين (22-27 ) درجة مئوية.

أما على مناطق  سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر مع فرصة سقوط امطار متفرقة على الخليج وبنغازي والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (23-28) درجة مئوية وتكون مابين (20-23) درجة على مرتفعات الجبل الأخضر.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة الى خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (25-30) درجة مئوية وتصل هذا اليوم إلى (32) درجة مئوية على غات .

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (26-29) درجة مئوية.

أخبار ذات صلة