رياضة

مدرب الأهلي: نستحق الفوز على الاتحاد السكندري.. وتأهل مصر للمونديال دافع لنا في «إفريقيا»

وكالات – المتوسط:

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، رضاه عن أداء فريقه خلال لقاء الاتحاد السكندري، وتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

وقال البدري، في تصريح، مساء أمس الخميس، عقب المباراة، إن الاتحاد يؤدي بشكل جيد في الموسم الحالي، لذلك فإن نجاح الأهلي في تحقيق الانتصار عليه أمر مهم قبل مواجهة النجم الساحلي في البطولة الإفريقية.

وأشار إلى أنه المسئول الأول في الفريق عن تحديد قائمة اللاعبين في كل المباراة وعلى جميع اللاعبين الالتزام بالتعليمات، نافيا وجود أي تخوف لديه من نشوة اللاعبين بعد تأهل المنتخب إلى كأس العالم.

وأكد المدير الفني، أن لاعبي الأهلي يجب عليهم استغلال هذه الروح الإيجابية في الفوز أيضا بلقب دوري أبطال إفريقيا والمشاركة من جديد في كأس العالم للأندية.

وأوضح أنه اطمأن على إصابة وليد سليمان التي تعرض لها في نهاية مباراة الاتحاد، مشيرا إلى أنها كدمة قوية فقط، وقال إن السعيد سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن أدى تدريبات على هامش مران الأهلي أمس.

وأكد مدرب الأهلي، أنه لا يشعر بالقلق من إهدار الفرص أمام مرمى الاتحاد، وقال “الفريق يمتلك هجوما قويا ويصل إلى مرمى المنافس، وأعد الجميع بأن القادم أفضل”.

وأشار إلى أن اللاعب وليد أزارو بدأ مشواره مع الأهلي في فترة صعبة، ولكنه يرغب في ترك بصمة، وما زالت الفرصة أمامه للتألق.

أخبار ذات صلة