رياضة

«محمد عبد الحميد»: لاعب مصري في الطريق إلى دورتموند

المتوسط:

أعلن محمد عبد الحميد وكيل اللاعبين والمدير التنفيذي لشركة ريو العالمية للتسويق، عن قرب إتمام عدد من الصفقات التي تخص لاعبين مصريين نحو أندية تلعب في الدرجات المختلفة من البطولات المحلية في البرازيل.

وأشار عبد الحميد في تصريحات تليفزيونية، إلى أن المصري فاروق قاسم “شوكة” لاعب جالاتا سراي يستعد حاليًا لخوض فترة اختبار ومعايشة في فريق بروسيا دورتموند الألماني.

وقال وكيل اللاعبين: “لا بد من تعديل أسلوب الاحتراف وتسويق اللاعبين داخل مصر خاصةً والوطن العربي بوجه عام، ولذلك نعمل على إنشاء نادي سفنكس إكسبورد أف سي في ألمانيا”.

وأكمل: “شوكة سيخضع لفترة اختبارات ومعايشة في نادي بروسيا دورتموند الألماني خلال مايو المقبل، وذلك في خطوة جديدة في ظل تواجده الحالي مع جالاتا سراي التركي”.

ويهدف “دنيا الاحتراف” إلى اكتشاف المواهب المصرية في كافة الألعاب الرياضية، وكرة القدم خاصة، ومنحهم فرصة الانتقال للعب في الأندية الأوروبية والخليجية.

واختتم عبد الحميد: “سعيد بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك بين شركة ريو العالمية للتسويق وبرنامج دنيا الاحتراف، من أجل تبني مواهب من الناشئين ونقلهم للعب في جميع درجات الدوريات بالبرازيل”.

الوسوم

أخبار ذات صلة