ليبياأخبار مميزة

تدشين مركز شرطة بحي الأندلس بحضور «غسان سلامة»

المتوسط:

قال وزير الداخلية المفوض لحكومة الوفاق الوطني، فتحي باشاغا، إنَّ تدشين مركز شرطة نموذجي بمنطقة حي الأندلس وفقًا لمواصفات تحفظ كافة الضمانات التي كفلها قانون احترام حقوق الإنسان وتوفير بيئة مناسبة لرجال الشرطة هو أمر يعزز احترام القانون في ليبيا .

وأوضح باشاغا، في كلمة ألقاها في حفل تدشين مركز شرطة نموذجي بمنطقة حي الأندلس ظهر اليوم الإثنين، أنه باكورة عمل نموذجي بين وزارة الداخلية والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة، الذي سيتوج بتدشين مثل هذا المرفق الأمني في بنغازي وسبها وبقية مدن ليبيا الأخرى.

وقال الوزير،: «نحن نتطلع على توطيد هذا التعاون والعمل الدؤوب للرفع من كفاءة وقدرات القطاع الأمني سعياً لبسط الأمن وتأمين المواطن وتعزيز قدرات الدولة على الوفاء بالتزاماتها بالخصوص».

وألقيت خلال حفل التدشين العديد من الكلمات التي أشادت بهذا الإنجاز الذي يعتبر اللبنة الأولى لأمن يحقق هيبة الدولة الأمر الذي ينشد إليه كافة الليبيين والليبيات.

وشارك في حفل التدشين وكيل وزارة الداخلية والمشرف عام البرنامج عميد خالد مازن، ورئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا غسان سلامة ورئيس بعثة الاتحاد الأوروبي ورئيس البعثة المساعدة في الإدارة المتكاملة للحدود  اليوبام، وسفراء دول إيطاليا وهولندا وفرنسا وبريطانيا والمجر ورؤساء الأجهزة والمصالح ومدراء الإدارات العامة ومدراء الأمن بالمديريات، وعدد من ضباط وضباط صف وزارة الداخلية.

الوسوم

أخبار ذات صلة