رياضة

إدارة الاتحاد تستكمل إجراء توريد الملابس الرياضية للفئات

المتوسط:

استكملت إدارة نادي الاتحاد أحد أهم الجوانب المكملة لتجهيزات قطاع الناشئين بعد أن تم التعاقد مع الطاقم الفني البلجيكي ليتولى مهام الإشراف الفني لتطوير هذه الفئات وحصد الألقاب والارتقاء بمستوى الأداء لخلق جيل تفتخر به المؤسسة الاتحادية في السنوات القادمة.

وتم صباح الْيَوْمَ بمقر شركة الرائد للملابس الرياضية (اديداس) الانتهاء من كافة الإجراءات التعاقديّة بعد أن استكملت متطلباتها من قبل المختصين الفنيين بالقطاع وإبداء اعتمادهم الفني على كافة الأصناف المطلوبة طيلة الفترة الماضية وتوجت الْيَوْمَ بالتوقيع على توريدها اسعادا لنواة مستقبل أبطال الاتحاد .

وشهدت مراسم التوقيع حضور صلاح العزابي عضو اللجنة التيسيرية، و طارق الصغير مدير عام النادي والسادة مشرف عام قطاع الفئات السنية مختار التقازي وإداري الفئات علي عمار بالإضافة  لوليد الشاعري مدير عام شركة الرائد للملابس الرياضية اديداس .

جدير بالذكر أنه سيتم توزيع الملابس على لاعبي الفئات الثلاث خلال الأسبوع القادم وذلك بعد إتمام إجراءات التسليم والاستلام من مكانها إلى مخازن النادي وسيتم كذلك خلال الفترة القليلة القادمة الانتهاء من تجهيز متطلبات باقي الفئات السنية لمختلف الألعاب الرياضية الأخرى .

الوسوم

أخبار ذات صلة