ليبياأخبار مميزة

بالفيديو .. «المعاناة الاقتصادية للمواطن الليبي » محور الصالون الاقتصادي لـ«التجمع الديمقراطي»

المتوسط:

عقد  حزب التجمع الليبي الديمقراطي ، صالون اقتصادي تحت شعار «مسئولية الدولة في ضمان العيش الكريم للمواطن»، اليوم الخميس.

وشارك عدد من الخبراء الاقتصاديين والمهتمين بالشأن العام في الصالون الاقتصادي، وطرح المشاركون في الصالون عدد من الحلول الاقتصادية بعد مناقشة الأزمات الاقتصادية والمعاناة التي تواجه المواطن الليبي، حيث أكدت نائب رئيس التجمع الليبي الديمقراطي الدكتورة، رحاب محمد بن نوبة ، ” أن الحزب يهتم بالمواطن الليبي في المرتبة الأولى والأزمات الاقتصادية هي أكثر ما يشغل الليبيون وما يمس قوتهم ورزقهم لذلك فأجندة الحزب وقضاياه يحددها المواطن الليبي “.

وقالت أحدى المشاركات في الصالون ياسمين محمد ،” أن الندوة هي استحقاق عاجل للمواطن الليبي الذي يعاني بشكل كبير، ونشكر التجمع الليبي على اهتمامه بالقضية الاقتصادية”.

وأضافت،” أن الجوع الآن يطرق أبواب كل بيت ليبي ، أن السلع الضرورية لا تتوفر في الأسواق ، والحل يجب من يأتي من الداخل وليس من الخارج”.

وأكملت، ” أن أسعار السلع لا تستقر فلابد من وضع قانون لحماية أسعار السلع لتحقيق الاستقرار، وأن برنامج الإصلاحات الاقتصادية يعتمد على مسكنات دون طرح حلول عاجلة وجذرية “.

وكان حزب «التجمع الليبي الديمقراطي» قد أطلق حملة لتوفير سيارات الإسعاف والأطباء على المدارس حتى تغطي معظم فروع مدارس ليبيا تبدأ من العاصمة حتى نطمئن على حالة الطالب الليبي، يوم الأحد المقبل.

الوسوم

أخبار ذات صلة