رياضة

شاكيري: تمريراتي لـ«صلاح» ساهمت في حسم موقعة هدرسفيلد

المتوسط

أكد اللاعب السويسري شيردان شاكيري، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه بدأ مباراة فريقه أمام هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي في مركز جديد وهو وسط الملعب أمام ثلاثي الارتكاز، وهو دور جديد بالنسبة له، مشيرا لتمريراته المتقنة لمحمد صلاح والتي ساهمت بشكل كبير في حسم اللقاء.

وكان ليفربول قد فاز على هدرسفيلد تاون في مباراة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي بهدف دون رد سجله النجم المصري محمد صلاح، يوم السبت الماضي.

وقال شاكيري، خلال تصريحات للموقع الرسمي لـ«ليفربول»: “يورجن كلوب أراد أن ألعب بين خطوط المنافس وحاولت القيام بذلك ونجحنا في تسجيل هدف.. بالتأكيد أنا سعيد بمشاركتي في اللقاء من بدايته، كانت مباراة صعبة وشاهدنا ذلك، حاولنا التقليل من الأخطاء وفي النهاية نجحنا في تحقيق الفوز”.

وأضاف “زملائي يعرفون قدراتي على صنع الأهداف وتمرير الكرة، وبالنسبة لهدف المباراة فقد تمكنت من اقتناص الكرة، وصلاح تحرك بشكل رائع خلف المدافعين لذلك مررت الكرة بشكل جيد وساعدته على تسجيل هدف مميز”.

وأشار إلى تراجع أداء ليفربول، قائلا: “الفرق الكبيرة لابد أن تحقق الفوز في المباريات الصعبة، المباراة لم تكن سهلة بسبب عودة أكثر من لاعب من منتخباتهم الوطنية إلى جانب الإصابات التي تعرض لها البعض أمثال ساديو ماني ونابي كيتا”.

الوسوم

أخبار ذات صلة