ليبياأخبار مميزة

«الوطنية للنفط» تبحث آخر مستجدات ترميم مبنى المؤسسة المتضرر

 

 

عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، اجتماعا، اليوم الاثنين، بحضور عدد من المسئولين بالمؤسسة ، وذلك لمناقشة آخر المستجدات فيما يخص إعادة تأهيل مبنى المؤسسة المتضرر نتيجة الهجوم الإرهابي الغادر الذي تعرض له في الفترة الماضية.

 

وشارك في الاجتماع عضو مجلس الإدارة العماري محمد العماري، ورئيس اللجنة المشكلة بقرار مجلس الإدارة رقم 93 لسنة 2018 للأشراف على إعادة تأهيل مقر المؤسسة الوطنية للنفط بمقرها بطرابلس، ومدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية بالعيد سالم، ومحمد الأخطل مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية والخدمات.

 

وقدم عضو مجلس الادارة والمدراء العموم لرئيس مجلس الإدارة شروح وافية بما وصلت إليه عمليات إزالة الركام من المبنى والخطة الموضوعة للبدء في عمليات الصيانة، وتطرق الاجتماع إلى إعادة النظر في عملية حماية مقر المؤسسة بالأساليب والطرق التي تتماشى مع الظروف الأمنية التي تسود البلاد في الفترة الراهنة.

 

وأوضح عضو مجلس الإدارة ومدير عام الإدارية والخدمات، ومدير عام المالية بأن الاعمال جارية على قدم وساق للانتهاء من عمليات الإزالة وإعادة صيانة المقر وتجهيزه في أقرب وقت ممكن، مع شرح مفصّل عن الترتيبات المالية والميزانية الموضوعة لصيانة المقر و تجهيزه .

 

وفي ختام الاجتماع اوضح رئيس مجلس الإدارة بانه يجب التركيز على الجانب الامني على أعلى مستويات والاستفادة مما حصل، لحماية ارواح العاملين، مشيرا إلى أن حياة وسلامة أي موظف بقطاع النفط هي أولوية قصوى بالنسبة لمجلس إدارة المؤسسة

الوسوم

أخبار ذات صلة