رياضة

فوز ليفربول على هدرسفيلد بتوقيع صلاح

المتوسط:

استأنف النجم المصري محمد صلاح التهديف من جديد، وسجل هدف الفوز لفريقه ليفربول أمام فريق هدرسفيلد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة 39 من تمريرة بينية من السويسري هاكان شاكيري وضعها النجم المصري من لمسة واحدة على يمين حارس مرمى هدرسفيلد.

ويعد هدف صلاح في شباك هدرسفيلد الأول له خارج ملعب “أنفيلد” معقل الريدز” هذا الموسم، والهدف رقم 50 مع ليفربول في جميع المسابقات منذ انضمامه للفريق في رقم قياسي جديد للنجم المصري.

وقاتل هدرسفيلد وكاد أن يسجل هدف التعادل بتسديدة من مسافة بعيدة من جوناثان هوج لتصطدم بالقائم قبل أن يسدد فيليب بيلينج ركلة حرة من مسافة قريبة لتذهب الكرة بعيدا، وطالب هدرسفيلد باحتساب ركلة جزاء له بسبب لمسة يد من جيمس ميلنر إلا أن الحكم رفض احتسابها.

واعتقدت جماهير هدرسفيلد أن فريقها سجل أول أهدافه على أرضه خلال 6 أشهر بعد أن أنقض أليكس بريتشارد على كرة عالية ليودعها برأسه في مرمى الحارس أليسون قبل نهاية الشوط الأول، ومع ذلك، احتسبها الحكم تسللا.

وتراجع ضغط أصحاب الأرض بعض الشيء مع بداية الشوط الثاني على الرغم من أن ستيف موني سنحت له فرصة قبل أقل من 10 دقائق على النهاية عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء، ومع ذلك فان مون يسددها فوق العارضة من مسافة قريبة للغاية.

 

الوسوم

أخبار ذات صلة