ليبياأخبار مميزةالمرصد

بعد زيارة “الناظوري”..مطار بنينا: استبعاد مجموعة من الموظفين الأسبوع المقبل

المتوسط – سامر أبو وردة

أكد مدير مطار بنينا الدولي، عبد الله الشافعي، أن أساس المشكلة في المطار هي عدم توافر الطائرات، مضيفاً، “أغلب المشاكل مشاكل أمنية بالإضافة إلى بعض التجاوزات والتي تعتبر تصرفات فردية من بعض الموظفين”

وأوضح “الشافعي”، في تصريحات تليفزيونية رصدتها “المتوسط”، أنه نتيجة للتقارير والاتصال بالجهات الرسمية سواء مصلحة المطارات أو هيئة المطارات أو الجهات الأمنية، تم تكليف لجنة من قبل القائد العام للجيش الوطني، المشير خليفة حفتر، للعمل على معالجة كافة المشكلات داخل المطار خصوصاً المشاكل الأمنية.

وقال “الشافعي”، إن كافة الأجهزة العاملة في المطار عليها ملاحظات، مؤكداً أنه تم الاتفاق مع اللجنة المشار إليها على استبعاد مجموعة من الموظفين توجد عليهم ملاحظات.

وكان المكتب الإعلامي لرئاسة الأركان العامة للقوات المسلحة قد أصدر إيجازا صحفيا، أكد خلاله قيام رئيس الأركان، الفريق عبد الرازق الناظوري بزيارة مباغتة لمطار بنينا الدولي، مساء أمس الإثنين، للوقوف علي آخر المستجدات المتعلقة بالمطار.

ودعا “الناظوري” خلال الزيارة كافة الأجهزة الأمنية العاملة بالمطار إلى إحترام المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم، كما أصدر تعليمات بالقبض الفوري علي عدد من المتورطين في ارتكاب مخالفات تتعلق بعرقلة سير عمل المطار وتعطيل المواطنين واستغلالهم.
الوسوم

أخبار ذات صلة