أخبار محليةثقافة

«العامة للإعلام والثقافة» تعلن عن إطلاق جائزة «انتبيرجس» للإبداع الليبي

المتوسط:

أعلنت الهيئة العامة للإعلام والثقافة، قيام رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني، جمعة الفاخري، أمس الخميس، بالإعلان عن جائزة (انتبيرجس) للإبداع الليبي والتي تم اعتمادها بموجب قرار رقم (258) لسنة 2018.

وأوضح الحساب الرسمي للهيئة العامة للإعلام والثقافة، عبر فيس بوك، أن حفل الإعلان عن الجائزة شارك فيه رئيس المؤسسة الليبية للدراسات والبحوث والتنمية صاحبة المبادرة بإنشاء هذه الجائزة، ومحمود امجبر، وكيل الهيئة لشؤون الثقافة ووكيل هيئة الموارد المالية وعدد من مدراء الإدارات بالهيئة والإعلاميين والكتاب والمثقفين.

وتختص هذه الجائزة التي سميت جائزة (انتبيرجس) للإبداع الليبي نسبة إلى اسم طبرق القديم، وتمنح لأفضل الأعمال في مجال الأدب والشعر والمسرح والفكر والخط العربي والرسم .

وتأتي هذه الاحتفالية وفقًا لمذكرة التفاهم الموقعة في الأيام الماضية بين الهيئة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني والمؤسسة الليبية للدراسات والبحوث والتنمية حيث منح الأذن للمؤسسة الليبية للإعلان عن هذه الجائزة ونشر شروطها ومعايير المشاركة فيها واللوائح المنظمة لها على أن تعتمد من السيد رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني.

الوسوم

أخبار ذات صلة