ليبياأخبار مميزة

الغرفة الأمنية ومجلس حكماء درنة يشيدان بدور القوات المسلحة في تحرير المدينة

المتوسط

 

أشادت الغرفة الأمنية بدرنة ومجلس الحكماء، بدور القوات المسلحة في تحرير المدينة من الجماعات الإرهابية المسلحة.

جاء ذلك خلال اجتماع، عقد بمقر الغرفة الأمنية العليا بدرنة، ضم آمر الغرفة الأمنية، عميد عبدالعالي البرعصي، وعميد البلدية، المستشار عبدالمنعم الغيثي، ورئيس مجلس الحكماء والأعيان، الحاج صالح غيضان، وأعضاء من الحكماء والأعيان ونخبة من الشباب والنشطاء والسياسيين.

وتطرق الاجتماع لدور القوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير أركان حرب خليفة حفتر، في تحرير المدينة من الجماعات الإرهابية، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الليبية.

وقال البرعصي: “نعمل على تأمين وحماية المدينة وضبط الأمن وملاحقة أى خارج عن القانون وتطبيق القانون”، مثمنا دور عميد البلدية، في إدارة القطاعات ومؤسسات الدولة والحفاظ على التوازن الاجتماعي بين أطرافها، وفقا لمعيار الكفاءة والسمعة الطيبة.

بدوره، أشار الغيثي إلى دور القوات المسلحة فى تحرير مدينة درنة، موضحا أن البلدية جاء دورها في إعادة إعمار المدينة وتأهيل المقرات الحكومية وصيانتها والعمل على إنشاء عدة مشاريع خدمية وحيويه تهدف لخدمة المواطنين بالدرجة الأولى، وقدر قيمة إعمار درنه بستون مليون دينار ليبي.

من جهته، أشاد غيضان بدور القوات المسلحة ودور عميد البلدية الواضح والجهد المبذول نحو استقرار المدينة وإعمارها تنمويا وفكريا.

الوسوم

أخبار ذات صلة