ليبياأخبار مميزة

مدراء الإدارات بـ «الرقابة الإدارية» يعلنون دعمهم لوقف أي مخالفات بالهيئة

المتوسط:

أصدرت هيئة الرقابة الإدارية، بيانًا حمل توقيع مدراء الإدارات والمكاتب والعاملين برئاسة الهيئة، وذلك تعقيبًا على التحقيقات الجارية مع المنتحل لصفة رئيس الهيئة بالمنطقة الغربية.

وأوضح البيان الذي حصلت المتوسط على نسخة منه، أن خضوع الممثل غير الشرعي لهيئة الرقابة الإدارية  بطرابلس؛ نصر على حسن المشاي، للمساءلة الجنائية من قبل النيابة العامة يطرح تساؤلات هامة حول نتائج الجهود الفنية والضبطية التي يبذلها العاملين بالهيئة بالمنطقة الغربية، وهل تتم ترجمتها إلى إجراءات فاعلة للحد من الفساد أم لا؟

وأكد البيان، على أن «مدراء الإدارات والمكاتب والأقسام وأعضاء وموظفي رئاسة الهيئة بمدينة البيضاء، يدعمون ما يقوم به السيد رئيس الهيئة من مبادرات لتوحيد الهيئة وإيقاف أي مخالفات أو تجاوزات تحدث فيها.

وثمن البيان، موقف الزملاء أعضاء وموظفي الهيئة بالمنطقة الغربية، مؤكدًا على مطالبتهم للجهات التشريعية المختصة باتخاذ الإجراءات العاجلة بتكليف وكيل للهيئة على أن يكون من بين الأعضاء والموظفين بالهيئة، وإنهاء حالة الانقسام التي تعاني منها الهيئة وكافة المؤسسات بالدولة وتؤثر على أداءها، ونرحب بكل تفاعل إيجابي من قبل الجهات السيادية بالدولة لتفويت الفرصة على كل من يستبيحون ويهدرون طاقات الدولة ومواردها.

الوسوم

أخبار ذات صلة