ليبياأخبار مميزة

أمن بنغازي تداهم أحد أوكار المخدرات والسحر والرذيلة بـ«الماجوري»

 

داهمت شعبة السيطرة والمعلومات بوحدة التحريات العامة التابعة لمديرية أمن بنغازي، أحد المنازل بمنطقة الماجوري الذي يتخذه عدد من الأفارقة الغانيين، بعد ورود معلومات عن اتخاذه وكرا لتجارة المخدرات وممارسة الرذيلة.

وقالت مديرية أمن بنغازي، التابعة لوزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إنه وردت معلومات لأعضاء التحريات العامة بوجود منزل في شارع 14 بمنطقة الماجوري يقيم فيه عدد كبير من الأفارقة الغانيين يشتبه أن يكون أحدهم يتاجر في المخدرات نوع «مارجوانا».

وأصدر رئيس الوحدة التحريات العامة تعليمات بمراقبة ورصد المنزل والقبض على المتورطين، وبعد عرض محضر التحري على النيابة العامة أمرت بانطلاق مجموعة من التحري والقبض برفقة عنصر نسائي لمداهمة المنزل.

وبينت التحريات أن المنزل المستهدف يتكون من أربع طوابق، ويقطنه 12 شخصا من الأجانب الأفارقة الذين لا يتكلمون اللغة العربية، حيث عثر خلال عملية الضبط على كميات كبيرة من مخدر «المرجوانا» و«البانقو»، إضافة إلى الخمور، وأدوات أخرى تستخدم في ممارسة الزنا وغيرها من الممنوعات.

وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم بعض الأشياء التي تستخدم في السحر من طلاسم وحجابات، وتم استكمال المحضر والإجراءات القانونية وأحيل المحضر إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الوسوم

أخبار ذات صلة