ليبياأخبار مميزة

عميد بنغازي يبحث مع ممثل «الدولية للهجرة» سبل تعزيز التعاون

المتوسط:

استقبل صباح اليوم الإثنين، عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار مدير مشروع الاستقرار المجتمعي التابعة للمنظمة الدولية للهجرة (IOM) باتريك شريجنون والوفد المرافق له.

وتناول اللقاء دعم التعاون في المجال الإنساني والأعمار في مدينة بنغازي، كما تم مناقشة جملة من المواضيع، أهمها بعض المشاريع التي ستقوم المنظمة بتنفيذها، وتحديد الاحتياجات الأولوية لبلدية بنغازي.

وأثنى عميد بلدية بنغازي المستشار عبد الرحمن العبار، على المجهودات التي تقوم بها الأمم المتحدة بدعمها لبعض المشاريع بالمدينة، مرحباً بالعمل سوياً على تقوية وتعزيز التعاون مع كافة المنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة.

من جهتها، أكد باتريك شريجنون، على البدء في تنفيذ مشروعين الأول صيانة مدرسة بنغازي الثانوية للبنين بمنطقة سيدى اخرببش، والمشروع الثانى صيانة حديقة المعلم الواقعة بمنطقة سيدى حسين خلال الأسبوع القادم.

وأوضح مدير مشروع الاستقرار المجتمعي، التابعة للمنظمة الدولية للهجرة إلى قرب افتتاح مكتب للمنظمة الدولية للهجرة في بنغازي، حيثُ تمَّ في هذا اللقاء مراجعة ومتابعة المشاريع التي تنفذها الأمم المتحدة عبر البرنامج الإنمائي كصيانة المدارس والمراكز الصحية ودعم المجال الصحي.

وتأتى هذه اللقاءات في إطار إعادة الاستقرار بمدينة بنغازي وفتح أفق التواصل الدولي من أجل تعزيز التعاون ومواصلة العمل والدعم في المجال الإنساني.

 

الوسوم

أخبار ذات صلة