رياضة

هدفان قبل النهاية يمنحان أرسنال الفوز 2-صفر على واتفورد

المتوسط:

منح هدف سجله كريج كاثكارت لاعب واتفورد بالخطأ في مرماه اضافة لهدف مسعود اوزيل بعدها بدقيقتين ارسنال الفوز 2-صفر على استاد الامارات يوم السبت وهو الانتصار الذي دفع بالفريق لتجاوز منافسه محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وصنع واتفورد مجموعة من الفرص خلال المباراة قبل ان يحول المدافع كاثكارت الكرة بدون قصد باتجاه شباك فريقه في الدقيقة 81 اثناء محاولته منع الكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال من الاستحواذ على الكرة والتسديد وهو في مواجهة القائم.

 

وبعدها بدقيقتين، أرسل اللاعب الفرنسي تمريرة عرضية منخفضة في مواجهة المرمى لتصل عند القائم البعيد ليسكنها لاعب الوسط الالماني مسعود اوزيل بهدوء في المرمى محرزا هدفا سهلا ومضاعفا الغلة لاصحاب الارض. وشكلت هذه النتيجة دفعة معنوية لاصحاب الارض عقب مباراة هجومية مفتوحة ومتقاربة المستوى.

 

وفاز واتفورد على ارسنال مرتين في ثلاث مباريات سابقة جمعت بينهما في الدوري الممتاز لكنه لم يستطع تمديد تلك المسيرة. وادت هذه الخسارة الى تراجع واتفورد الى المركز السادس في جدول الترتيب متبادلا المراكز مع ارسنال الذي تقدم للمركز الخامس.

 

وقال خابي جارسيا مدرب واتفورد عقب المباراة “انا محبط للغاية من اجل اللاعبين لانني اعتقد انهم يستحقون المزيد…صنعوا عدة فرص للتسجيل.

 

“لكنني فخور اليوم بهم”.

 

وصنع الفريقان العديد من الفرص في الشوط الأول.

 

وانطلق لاكازيت صوب المرمى ولم يكن محظوظا لعدم الحصول على ركلة جزاء عندنا تمت عرقلته داخل المنطقة بواسطة مدافع واتفورد كريستيان كاباسيلي.

 

وسدد ويل هيوز لاعب واتفورد الكرة بعيدا عن مرمى بيتر تشك حارس ارسنال بعدها بلحظات.

 

واضطر شيك للخروج من الملعب قبل نهاية الشوط الاول عندما اصيب في عضلات الفخذ الخلفية اثناء تسديد ركلة مرمى.

 

وخرج شيك وحل الالماني بيرنارد لينو، الذي انضم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بديلا له وتصدى لمجموعة من الفرص في الشوط الثاني بما في ذلك التسديدة الهائلة للبديل ايزاك ساكسس في الدقيقة 75 ليساعد ارسنال على الخروج بشباك نظيفة للمباراة الثانية على التوالي.

 

أخبار ذات صلة