منوعات

“الملاكمة الناعمة”.. سعوديات تتبادلن اللكمات بين “الخبر وجدة”

بأحد الأندية الرياضية المتخصصة بمدينة الخبر شرق السعودية، تتحرك فاطمة النعيمي، بخفة حول كيس اللكم الذي تبرحه ضرباً، خلال التمارين على الملاكمة، وتتعالى أصوات اللكمات، لتتقدم باتجاهها الشابة إسراء قادري، لتشاركها الملاكمة الودية، وتبدآن بلكم بعضهما البعض بالضربات الصاعدة أو الجانبية أو المستقيمة، وتلعبان بحماس كبير وتصدران الصرخات أثناء تبادل اللكمات، بينما تطلق بقية الشابات المتدربات والمتابعات لهن صرخاتهن تشجيعاً لزميلتيْهن المتبارزتين.

وبشغف وعشق تمارس هؤلاء الشابات هذه الهواية، بحصص رياضية في الملاكمة، و”الكروس فت” والجمباز ورياضات قتالية عدّة، باستعراض مهاراتهن الكلاسيكية في الملاكمة كالسرعة والفعالية والقوة.

فاطمة النعيمي، عشقت الفنون الرياضية، وأحبت رياضة الملاكمة، وانتسبت إليها وثابرت في تدريبات مكثفة لتتقدم فيها باختلاف برامجها ومستوياتها حتى أصبحت أول سعودية تحصل على ماستر في برنامج Pink Gloves Boxing.

وتنتقل فاطمة بين مدينتي الخبر وجدة لتعلم الشابات معها في حصص رياضية متخصصة للملاكمة وقواعد رياضة الملاكمة، ليصبحن فيما بعد مدربات محترفات، وتنتقل المتدربات في مراحل تعلم قوانين وقواعد الملاكمة، مروراً بالتدريب وانتهاء بتقديمها على أرض المنافسة، بعد أن انتهت من تدريب 25 شابة أتقنّ فنّ الملاكمة.

 

الوسوم

أخبار ذات صلة