أخبار محلية

حملة تطوعية لتنظيف جامعة بنغازي

 انطلقت في جامعة بنغازي حملة تطوعية لتنظيف الجامعة من العوائق والسواتر الترابية بداية من الباب الرئيسي وحتى الباب الخلفي للجامعة.

وصرح رئيس اللجنة المكلفة من الاتحاد العام جامعة بنغازي لوكالة الأنباء الليبية عبدالروؤف القماطي إن لجنة الإعمار بجامعة بنغازي باشرت في تنفيذ حملة تطوعية لتنظيف الجامعة من العوائق وفتح الطريق أمام الطلبة.

وأضاف القماطي أنه شارك في هذه الحملة جمعية الهلال الأحمر وشباب الكشافة وشركة برقة للمقاولات والاستثمار العقاري وشركة قصر الطويل وصندوق لجنة إعمار بنغاز، لافتا إلى أنه كان للاتحاد العام للطلبة دورا مهما في توعية الطلاب للمشاركة في هذه الحملة.

وفي ذات السياق صرح عضو المكتب الإعلامي لتنسيقية الحملة وعضو ممثل عن كلية القانون حافظ إبراهيم تعتبر هذه الحملة هي الأكبر لنظافة جامعة بنغازي وهي المرحلة الأولى لإعادة إعمار جامعة بنغازي وعودة الحياة فيها.

وأضاف إبراهيم أن هذه الحملة من ثلاث مراحل الأولى بإدخال الآلات الثقيلة وإزالة البوابة الرئيسية المتهالكة من آثار الحرب على الإرهاب، والثانية ستكون يوم الثلاثاء بمشاركة الطلبة وشبيبة الهلال الأحمر وشباب الكشافة بداية من الباب الرئيسي وحتى الباب الخلفي للخروج، والمرحلة الثالثة تنظيف الجهة الخلفية من الجامعة بالآلات الثقيلة.

أخبار ذات صلة