ليبياأخبار مميزة

«معيتيق» و«عاشور» و«معتوق» يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف الرحلات الجوية

المتوسط:

تفقد النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق، برفقة وزير داخلية حكومة الوفاق عبد السلام عاشور، ووزير المواصلات ميلاد معتوق، أمس السبت؛ مطار معيتيقة الدولي بعد استئناف الرحلات الجوية فيه.

وأوضح الحساب الرسمي لإدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء، عبر فيس بوك، أن المسئولين تابعوا انسيابية حركة الملاحة الجوية.

كما التقى المسئولين خلال جولتهم  مدير المطار لطفي الطبيب، وعدد من المسؤولين بالمطار، الذين أكدوا بدورهم على أن إعادة استئناف الرحلات الجوية تسهم بشكل مباشر في استقرار العاصمة، وعودة الحياة إليها بشكل طبيعي.

هذا وكانت إدارة مطار معيتيقة الدولي، قد أعلنت أمس استئناف رحلات الخطوط الجوية الإفريقية من وإلى المطار ابتداءً من اليوم الأحد.

وأضافت الإدارة بحسب بيان المكتب الإعلامي للمطار، عبر صفحته على فيس بوك، أنه بعودة الخطوط الإفريقية تكون كل الشركات الناقلة قد عادت لتسيير رحلاتها بالمطار بشكل طبيعي.

وكانت إدارة المطار قد أعلنت في 31 أغسطس الماضي توقف الرحلات الجوية بالمطار ونقلها إلى مطار مصراتة دولي بسبب أحداث طرابلس.

جدير بالذكر أن المنطقة الجنوبية، شهدت اشتباكات بين«اللواء السابع» و« ثوار طرابلس» بمنطقة وادي الربيع جنوب طرابلس، وذلك بعد ساعات من اتفاق الهدنة بوقف إطلاق النار خلال الاجتماع الذى عقد بالزاوية برعاية المبعوث الأممى لدى ليبيا غسان سلامة.

الوسوم

أخبار ذات صلة