رياضة

تشيلسي يواصل بدايته القوية بفوز على بورنموث

المتوسط:

واصل تشيلسي بدايته المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وحقق انتصاره الرابع على التوالي بعدما منحه هدفان في الشوط الثاني من البديل بيدرو رودريجيز وإيدن هازارد الفوز 2-صفر على ضيفه بورنموث يوم السبت.

وتنفس ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي الصعداء بعدما شاهد فريقه يكسر مقاومة الضيوف في الدقائق الأخيرة من المباراة بأداء حاسم بعدما أحبطه الدفاع العنيد لبورنموث في أغلب فترات اللقاء.

وقاد هازارد غارات تشيلسي الهجومية بمهاراته الفردية الرائعة قبل أن يحسم المباراة بتسديدة من زاوية صعبة من ثمانية أمتار في الدقيقة 85، وأبدى اللاعب البلجيكي سعادته بالانتصار.

وأبلغ هازارد هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “كنا نشعر بالثقة طيلة الوقت في قدرتنا على التسجيل”.

وأضاف “عندما تلعب بهذه الطريقة يجب أن تتحلى بالصبر. أبلينا بلاء حسنا في الحفاظ على الكرة وتمريرها بسرعة لأننا كنا في غاية البطء في الشوط الأول”.

وتابع “أشعر بالثقة وأستمتع بكرة القدم، نمتلك مدربا جديدا والعديد من اللاعبين الجيدين”.

ويتقاسم تشيلسي الصدارة مع ليفربول برصيد 12 نقطة لكل منهما ويستطيع توتنهام هوتسبير أو واتفورد الانضمام إليهما على القمة حين يلتقيان باستاد فيكاريدج رود يوم الأحد.

وهيمن تشيلسي على الشوط الأول باستاد ستامفورد بريدج لكن بورنموث هو الذي أهدر الفرصة الأخطر عن طريق كالوم ويلسون قبل أن يسدد ماركوس الونسو في القائم في الجهة الأخرى.

وأطاح ناثان آكي مدافع تشيلسي السابق بالكرة فوق العارضة من ثلاثة أمتار في الدقيقة 60 وبدت هذه الفرصة بمثابة جرس إنذار للفريق اللندني صاحب الأرض الذي واجه صعوبات رغم استحواذه على الكرة أغلب الوقت.

ونجح بيدرو أخيرا في كسر الجمود في الدقيقة 72 بعد تبادل جيد للكرة مع أوليفييه جيرو ثم تسديدة منخفضة من عند حافة منطقة الجزاء لم تترك أي فرصة للحارس أسمير بيجوفيتش.

 

 

الوسوم

أخبار ذات صلة