ليبياأخبار مميزة

المستشفى الميدانى: 38 قتيلا و95 جريحا حصيلة الاشتباكات جنوب طرابلس

أفادت المستشفى الميداني العاصمة التابع لإدارة شؤون الجرحى طرابلس، بارتفاع حصيلة ضحايا وجرحى أحداث جنوب طرابلس منذ بدء الاشتباكات بين الكتائب المسلحة الإثنين الماضي وحتى منتصف أمس الجمعة.

وأوضحت المستشفى، في بيان لها، أمس الجمعة عن سقوط 38 قتيلا و إصابة 95 آخرين، مؤكدا على فقدان ستة أشخاص نتيجة لهذه الأحداث، وهم: حسام محمد علي، وعلي عبدالهادي الفيتوري، وعزام فتحي الحراري، ومحمد حسني العجيلي، وأيمن إبراهيم جمعة، ومالك القنصل.

وطالب المستشفى الميداني العاصمة، بالتواصل معه على رقم الطوارئ الخاص بإدارة شؤون الجرحى في حالة معرفة أي معلومة عن المفقودين.

ومن جانبها ناشدت إدارة شؤون الجرحى بطرابلس،وزارة الصحة والمنظمات الإنسانية المحلية والدولية التدخل العاجل في إغاثة المواطنين الذين تعرضت منازلهم لإصابات مباشرة نتيجة الاشتباكات التي تدور جنوب طرابلس.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق، أعلنت في بيان لها أمس الجمعة، عن ارتفاع عدد قتلى الاشتباكات المسلحة فى العاصمة طرابلس إلى 39 قتيلاً، وإصابة 119 آخرين منهم 18 جريح إصابتهم طفيفة خرجوا بعد تلقيهم العلاج؛ وذلك نتيجة للاشتباكات في مدينة طرابلس.

 

 

أخبار ذات صلة