ليبياأخبار مميزة

اللواء السابع: مستمرون في مهامنا ضد ميليشيات طرابلس

المتوسط:

وجه اللواء السابع مشاة في بيان له أصدره بوقت متأخر من مساء اليوم الجمعة التحية لضابط وضباط الصف والجنود باللواء والقوة المساندة له والذين قال بأنهم يحققون إنتصارات متتالية فى ما وصفها ”  معركة استرداد الوطن  من المليشيات المسلحة التي حالت دون قيام الدولة ” .

اللواء السابع ترحم في بيانه مصور أصدره على تمام الساعة 11:15 من ليل الجمعة وتلقته صحيفة المتوسط من  المركز الإعلامي لبلدية ترهونة ، على ” الشهداء ”  الذين  قال إنهم سقطوا في قصف طائرات حكومة الوفاق للمدينة ، موجهاً التحية لكل فرد من سكانها بذل جهداً يلاحظ نتائجه بتحقيق تقدم في الجبهات التي يخوض فيها اللواء معركته ضد تلك “المليشيات” .

وأشار اللواء في بيانه على أنه أحد أدوات الدولة وأركانها وأن مؤسسة الجيش هي إحدى الركائز التي تقوم عليها الدولة ، مؤكداً بأنه في مستوى المسؤولية المناطة به في الحفاض على الدولة واستردادها من براثن العصابات التي نهشتها وعبثت بها بحسب نص البيان.

وأكد اللواء في بيانه على التزامه بمبادئ الاتفاق السياسي سعياً لإقامة دولة القانون والمؤسسات، مبيناً بأنه يدرك أن المجلس الرئاسي واقع تحت ضغط المليشيات التي قال إنها تسيطر على العاصمة طرابلس .

وختم اللواء بيانه مؤكداً إستمراره في مهمته التي قال إنها تهدف لتطهير البلاد من سيطرة العصابات المسلحة التي نهبت الوطن وغيبت المواطن ، مجدداً عزمه على أنه لن يثنيه عن تحقيق هذه المهمة أي عائق مهما كان حتى ينتصر الوطن والمواطن  ، وفقاً لذات البيان .

يشار الى أن العميد عبدالسلام عاشور وزير داخلية حكومة الوفاق كان قد اعلن فى وقت سابق من هذه الليلة هدنة ووقفاً لاطلاق النار فيمل اشارت تقارير الى ان هذه الهدنة تمت برعاية بعثة لدى الامم المتحدة فى ليبيا .

الوسوم

أخبار ذات صلة