أخبار محلية

عميد بلدية بنغازي يلتقي وكيل وزارة الحكم المحلي في اجتماع موسع

المتوسط:

عقد بديوان بلدية بنغازي اجتماعًا موسعًا ضم وكيل وزارة الحكم المحلي د. عادل عوض الزائدي، وعميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار.

حضر الاجتماع رئيس مجلس الإدارة للشركة العامة لخدمات النظافة السيد خالد بالتمر، ومديرها التنفيذي السيد عبدالسلام المسماري، ومدير فرع جهاز الحرس البلدي بنغازي، العقيد مصباح المعدانى والمعاون العقيد صالح الكاديكي، ومدير عام جهاز المنتزهات والحدائق العامة وكيل ديوان بلدية بنغازي السيد عمر نشاد وإدارة المتابعة وضمان الجودة ببلدية بنغازي والناطق الرسمي بأسم الحكومة الليبية المؤقتة السيد حاتم العريبي.

جاء الإجتماع لمناقشة جملة من المواضيع التي تهم مدينة بنغازي أهمها ملف النظافة والحرس البلدي والمنتزهات والحدائق العامة، من جانبه أشاد وكيل وزارة الحكم المحلي بالعمل الذي تقوم به البلدية، مشيرا إلى أن مدينة بنغازي بحاجة إلى رجال غيورون على المدينة ولا يقلون عن مستوى الرجال الذين ضحوا بأرواحهم وتحدوا الإرهاب.

في السياق ذاته أشار المستشار عبد الرحمن العبار، إلى أن جهاز الحرس البلدي وجهاز المنتزهات والحدائق العامة يعدان أحد أدوات البلدية وفشلهما ونجاحهما ينعكس على أداء البلدية لمهامها حيث تعد البلديات من أذرع وزارة الحكم المحلي.

وشدد وكيل وزارة الحكم المحلى وعميد بلدية بنغازي على جهاز الحرس البلدي بضرورة أداء مهامه على أكمل وجه ومتابعة المحال التجارية و المخالفات للحد من تفشي انتشار غلاء الأسعار والحد من استغلال التجار.

الوسوم

أخبار ذات صلة