ليبياأخبار مميزة

«شعبة السيطرة والمعلومات» تضبط أكبر شبكة دعارة ببنغازي

المتوسط- عبدالله عسكر

 

تمكن رجال شعبة السيطرة والمعلومات بوحدة التحريات العامة التابعة لمديرية أمن بنغازي من إلقاء القبض مجموعة من السيدات مختلفي الجنسيات شكلن فيما بينهن شبكة دعارة بمنطقة ابن سينا.

وبدأت القضية بورود معلومات إلى شعبة السيطرة والمعلومات بوحدة التحريات العامة تفيد بوجود شقة في منطقة ابن سينا يمارس فيها الدعارة من قبل مجموعة من النساء من مختلف الجنسيات، مقابل مبلغ من المال.

وكلفت المديرية أعضاء التحريات بجمع المعلومات لتأكيد البلاغ، حيث تم التأكد من صحة المعلومات فتم رصد الشقة الواقعة قرب قرطاسية المهاري بعمارات 7000 المعروفة بعمارات دار وصالة، حيث لوحظ تردد مجموعة من الشباب غير الطبعيين على الشقة.

وأعدت المديرية محضر تحريات، وبعد عرضه على النيابة العامة، أدنت بمداهمة الشقة وضبط كل ما يعد حيازته جريمه قانونا، حيث تخفى أحد أعضاء الشعبة في شخصية أحد الشباب راغبي المتعة الحرام، من أجل مداهمة الشقة برفقة السجنات وضبطهن في حالة تلبس.

والمتهمات هن «س ع ح مصرية الجنسيه»، و«ن ر ع تونسية الجنسيه»، و«ن ا ا عراقية الجنسيه»، و«م ح ا ليبية الجنسية»، واللائي تم نقلهن إلى مقر وحدة التحريات العامة، حيث اعترفت بالتهم الموجهة إليهن، ليتم تحرير محضر، وإحالة المتهمات إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

الوسوم

أخبار ذات صلة