ليبياأخبار مميزة

«الرقابة الإدارية بنغازي» تشكل لجان تفتيش على فروع الهيئة

عقد رئيس هيئة الرقابة الإدارية التابعة لمجلس النواب بطبرق، عبد السلام الحاسي، اجتماعا مع مدراء الإدارات والمكاتب بالإدارات الفرعية، لمناقشة عدة مواضيع، كان على رأسها تقرير الهيئة السنوي وإمكانية تطويره.

وأكد رئيس الهيئة ضرورة حل المشاكل التي من شأنها أن تكون سبباً في تأخير إصدار التقرير السنوي، وضرورة أن يتم تطويره بحيث يحتوي على ملاحظات مهمة تمس أهم القضايا التي تهم المواطن ويمكن المنظمات المحلية والدولية أن تسترشد به.

وشدد رئيس الهيئة على ضرورة إنجاز المواضيع المطلوبة من بعض الإدارات وتقديم تقاريرها في الوقت المناسب، مع ضرورة تأهيل الموظفين وتطوير أداءهم وتشجيعهم على إنجاز الأعمال المكلفين بها، مع ضرورة أهمية العمل وفق الدليل الذي تم إنجازه بتعاون الجميع والتقيد بما جاء به.

ووجه رئيس هيئة الرقابة الإدارية بتشكيل لجان تفتيش تقوم بزيارة الفروع وتقدم تقاريرها حول أداء تلك الفروع من الناحية الإدارية والمالية والفنية، مع سرعة تشكيل لجنة لإعداد الملاك الوظيفي للهيئة، مشددا على ضرورة متابعة الموظفين والموظفات الإداريين وأعمال الطباعة، وأن يقوم مدير الإدارة بالتبليغ عن أي قصور من أي موظف في أداء عمله لاتخاذ الإجراء اللازم.

الوسوم

أخبار ذات صلة