أخبار محلية

صندوق الضمان بالمرج يعقد اجتماعا لبحث احتياجات الوحدات الضمانية بالمدينة

صندوق الضمان بالمرج يعقد اجتماعا لبحث احتياجات الوحدات الضمانية بالمدينة

المتوسط- عبدالله عسكر

عقدت إدارة صندوق الضمان الاجتماعي ببلدية المرج اجتماعها الدوري لشهر يوليو الجاري، بمقر الصندوق، لتقييم أعمالها وللاطلاع ومتابعة سير العمل، والإجراءات التنظيمية وعمل اللجان المُشكلة، بالإضافة إلى مناقشة التحديثات التي طرأت على المكتب.

واستعرض مدير مكتب الخدمات الضمانية محمد الحواز خلال الاجتماع الذي حضره رؤساء الوحدات الضمانية، احتياجات الوحدات والميزانية التقديرية للعام المُقبل 2019م، بالإضافة إلى سير الأعمال بالفترة المسائية تطبيقاً لتعليمات رئيس مجلس الإدارة والمدير العام بالخصوص، وتقيم الأعمال المنجزة خلال الربع الثانى من العام الجاري.

وأشار «الحواز» إلى حرص الإدارة العامة للصندوق على الرقي والنهوض بمستوى الخدمات الضمانية خلال الدوام الصباحي والمسائي، بالإضافة إلى التحفيز نحو خلق المناخ المناسب للتميز المؤسسي.

الجدير بالذكر، أن هذه الاجتماعات الدورية تهدف إلى الوقوف على بعض الإجراءات والقرارات والتعليمات الصادرة من قبل الإدارة العامة للصندوق، وتقيم معدلات أداء العاملين بالمكتب عبر سجلات الأعمال المنجزة.

يذكر أن مكتب الخدمات الضمانية بالمرج يقدم خدماته الاجتماعية لقرابة الـ 10 آلاف مضمون مشترك،ويضم وحدات ضمانية في بلدة تاكنس والعويلية.

الوسوم

أخبار ذات صلة