منوعات

شاهد.. ميجان ماركل تتورط فى خطأ مخالف للقواعد الملكية 

المتوسط:

سارعت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بتصحيح خطأ مخالف للقواعد الملكية البريطانية، أثناء حضورها العيد المئوي لسلاح الجو الملكي، والذي أقيم، اليوم، الثلاثاء، 10 يوليو/تموز، في قصر باكنغهام في المملكة المتحدة، وبحضور الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.

ورصدت كاميرات هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، ميغان ماركل، وهي تضع ساقا على ساق، بدلا من أن تضع ساقيها على الأرض، مثل أفراد آخرين من العائلة المالكة، خلال الاحتفال الذي يصادف الذكرى المئوية لسلاح الجو الملكي.

ووصلت ميغان ماركل، البالغة من العمر 36 عاما، إلى وستمنستر آبي مع زوجها الأمير هاري (33 عاما)، وشقيقه الأمير ويليام (36 عاما)، بمناسبة الذكرى المئوية للقوات الجوية الملكية.

على الجانب الآخر، بدأ الأمير هاري وزوجته، ميغان ماركل، اليوم، الثلاثاء، زيارة إلى دابلن في أيرلندا، ستدوم يومين، والتي ستكون أول رحلة لهما للخارج، منذ زواجهما، في شهر مايو/أيار الماضي.

وغرد رئيس وزراء أيرلندا، ليو فارادكار، على “تويتر”، مرحبا بالأمير هاري وعروسه: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بدوق ودوقة ساسكس في المباني الحكومية في بداية زيارتهما لأيرلندا”.

​وارتدت ميغان ماركل، عند وصولها إلى دابلن، فستان “جيفنشي” باللون الأخضر الغامق، الذي بدا وكأنه تم اختياره، تماشيا مع اللون القومي الأيرلندي، بينما أطل الأمير هاري، في حلة داكنة، وربطة عنق خضراء، بحسب “رويترز”.

الوسوم

أخبار ذات صلة