أخبار محلية

«العليا للامتحانات» تتفقد المدرجات الجامعية لإجراء امتحانات الثانوية

المتوسط:

تفقدت اللجنة العليا للامتحانات بوزارة تعليم الوفاق، خلال زيارتها لجامعة مصراته والكليات التابعة لها والكليات التقنية.. المدرجات والقاعات التي من المقرر أن تجرى بها امتحانات طلبة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي 2017-2018م.

وذلك للوقوف والاطلاع على كافة الاحتياجات اللازمة لإنجاح سير الامتحانات بالبلدية وفقاً للترتيبات التي أقرتها الوزارة بالتنسيق مع البلديات والجهات ذات العلاقة بالخصوص.

وأوضح عضو اللجنة العليا للامتحانات “جمال فردغ ” في تصريح له للموقع الإلكتروني للوزارة بأن هذه الزيارة تأتي في إطار التعرف على مدى جاهزية المدرجات والقاعات الجامعية لاستقبال الطلاب، مبدياً ارتياحه لما لاحظه من إعداد وتجهيز وتعاون من القائمين على كليات جامعة مصراته والكليات التقنية والمعاهد العليا التابعة للهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني.

وبيّن “الفردغ” بأن الأماكن التي ستجرى بها الامتحانات النهائية لطلبة بلدية مصراته ستكون بكليات ” الهندسة- القانون- الآداب- التربية – العلوم”، بالإضافة إلى كليات “التقنية- التقنية الطبية- الطيران”.

الجدير بالذكر أن عدد الطلبة المتقدمين لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية لهذا العام بمدينة مصراته بلغ نحو (4300) طالباً وطالبة.

الوسوم

أخبار ذات صلة