ليبياأخبار محلية

الأرصاد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة اليوم الأحد

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، ان أغلب مناطق ليبيا اليوم الأحد مازالت تشهد درجات الحرارة تميل للاعتدال هذا اليوم على اغلب مناطق الشمال و تسجل ارتفاع اليومين القادمين علي مناطق الشمال الغربي وتبقى مرتفعة نسبيا على مناطق الوسط والجنوب مع تكاثر السحب على مناطق الجنوب الغربي واحتمال سقوط أمطار متفرقة.

وتشهد منطقة الشمال الغربي رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة سماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق مع احتمال بسيط لسقوط امطار متفرقة والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة على بعض مناطق الدواخل مما قد تسبب في إثارة الأتربة والغبار ودرجات الحرارة القـصوى تتراوح مابين (25-30) مْ على المناطق الساحلية ومابين (32-37) مْ على الدواخل وتسجل ارتفاع تدريجي يوم الغد خاصة على الدواخل.

أما عن الشمال الشرقي بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده فالسماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر والرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (25-31)مْ على المناطق الساحلية والجبل الاخضر وتصل إلى (36)مْ على مناطق إجدابيا وجالو والجغبوب.

وتشهد منطقة الجنوب الغربي الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة سماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (38-43) مْ .

أما عن الجنوب الشرقي الكفرة – تازربو – السرير فالسماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجــات الحــرارة القصوى تتراوح ما بين (37-41) مْ .

الوسوم

أخبار ذات صلة