ليبيا

«شئون المعاهد الفنية» تستحدث منظومة خاصة لجمع بيانات الدراسين

المتوسط:

أعلن رئيس قسم شئون الطلبة بالمعاهد الفنية المتوسطة، على المبروك سوف الجين، استحداث منظومة خاصة لجمع البيانات حيث تعمل وحدة الإحصاء على جمع بيانات الطلبة الأجانب الدارسين بالمعاهد الفنية المتوسطة كما تعمل على تذليل الصعوبات وتسهيل عملية الانتقال للطلبة من منطقة إلى منطقة أخرى.

وأوضح “سوف الجين”، في تصريحات صحفية نشرتها الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك، أن القسم من الأقسام الفاعلة والحيوية بإدارة المعاهد الفنية المتوسطة حيث يساهم في إقامة النشاطات الرياضية والفكرية والثقافية.

وأضاف رئيس قسم شئون الطلبة، أن القسم يضم تحت هيكله التنظيمي وحدة النشاط ووحدة الإحصاء وتهتم وحدة النشاط بإقامة نشاطات على اختلافها سواء كانت فكرية أو ثقافية أو رياضية وتساهم وحدة النشاط أيضاً في إقامة المعارض الفنية بالمكاتب بجميع المناطق وساهمت أيضاً في إقامة نشاط رياضي بين المعاهد الفنية المتوسطة ضمن خمس مجموعات شملت (منطقة طرابلس الكبرى والمنطقة الوسطى والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية).

وتابع: «ويساهم قسم شؤون الطلبة في إصدار قرار شروط القبول لطلبة التعليم الفني المتوسط لكل عام دراسي وأفادنا أيضاً بأنه قد أوكلت له المشاركة في عضوية عدة لجان منها لجنة متابعة الدورات التدريبية بمشروع (مايكروسوفت)”.

 

الوسوم

أخبار ذات صلة