ثقافة

رد فعل فضل شاكر بعد حذف أغنيته من تتر مسلسل يسرا

المتوسط:

صدمة جديدة يعيشها المطرب العائد من الاعتزال بعد حذف الشركة المنتجة لمسلسل “لدينا أقوال أخرى” للفنانة يسرا أغنيته “شبعنا من التمثيل” من تتر لمسلسل.

 وكتب فضل شاكر تغريدة، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا، “حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهم أهل الباطل أنهم على حق”، كما قال على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، “هذا ما يؤلمنى فى حياتى”.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل نشرت بياناً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “احتراما وتقديرا للشعب اللبنانى وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان والتى أثمرت عن اعتبار الفنان اللبنانى مصرى الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا فى الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعى كما حدث مع الفنانة نوال الزغبى السنة الماضية”.

“فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني ونظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراما لمشاعر الأخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر و لن يكون موجودا علي تتر مسلسل يسرا “.

الوسوم

أخبار ذات صلة