ليبياأخبار مميزةالمرصد

“بوخمادة” مهدداً الإرهابيين: سننحركم في درنة كما نحرناكم في بنغازي

المتوسط – سامر أبو وردة

وصف آمر القوات الخاصة الصاعقة، اللواء ونيس بو خمادة، الوضع في المنطقة الشرقية وفي ليبيا بصفة عامة بأنه جيد، باستثناء بعض المشاكل في بعض المناطق، مؤكداً أنه سوف يتم تأمينها بمعرفة الوحدات الواقعة في نطاقها.

وقال اللواء ونيس بو خمادة، خلال كلمة مصورة رصدتها “المتوسط”، “إننا نقوم بهذا العمل ولا ننتظر مقابلاً من أحد، ولا يستطيع أي فرد الادعاء بأنه حقق النصر، لأن النصر توفيق من عند الله سبحانه وتعالى، ولأننا على حق ونقول كلمة الحق”

وكشف بو خمادة، عن وجود جماعات من جنسيات تونسية ومصرية وجزائرية وسودانية داخل مدينة درنة، مؤكداً على علمه بأماكن تواجدهم، محذراً من أنهم لن يسمحوا لهذه المجموعات بتكوين بؤر إرهابية داخل ليبيا، للتغرير بالليبيين، وإيهامهم بأن القوات المسلحة كافرة، وأن القوات المسلحة ستنحرهم في درنة كما نحرتهم في بنغازي، وفقاً لقوله.

وأشار بوخمادة، إلى وجود مشكلة، تتمثل في الاختلاط بين المسلحين والمدنيين من سكان المدينة، ودعا من أسماهم بـ “الليبيين المغرر بهم”، إلى تسليم أنفسهم للحكماء والمشايخ، مطمئناً إياهم بشمولهم بالعفو، بعد تسليم أنفسهم.

وبلهجة حادة، وجه بو خمادة تهديداً للجماعات الإرهابية، بقوله “إن قدومكم ودخولكم إلى معسكر الصاعقة لن يمر مرور الكرام، والأيام القادمة ستثبت لكم من يبقى، نحن أم أنتم”

الوسوم

أخبار ذات صلة