ليبيامنوعاتفيديو

بالفيديو| «القريتلي» يتنافس مع «سالي منصور» في نهائي مواجهات «ذا فويس»

المتوسط:

انتهت حلقة المواجهة الثالثة والأخيرة في برنامج المواهب الغنائية «ذا فويس» أمس السبت، حيث بدأت أولى لحظات الترقب للعروض المباشرة بداية من الأسبوع المقبل، وشهدت الحلقة عروضاً تنافسية ساخنة وكذلك لحظات صعبة للمدربين في اتخاذ القرارات الحاسمة.

وتنافس الفنان الليبي مقدم البرامج الساخرة فؤاد القريتلي مع سالي منصور من فريق أحلام أيضاً في نهاية مواجهات فريقها، لتختار فؤاد القريتلي للاستمرار في العروض المباشرة.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ«فؤاد القريتلي» خلال مشاركته أمس، من برنامج «The voice» الغنائي للمواهب، وهي الحلقة التي أثني فيها المدربون على أدائهما.

وانتقل فؤاد القريتلي إلى المرحلة النهائية من برنامج The voice الغنائي، بأداء غير اعتيادي لأغنية «I cant feel my face»، متفوقاً على زميلته في الفريق، حيث ينتقل بعدها إلى مرحلة يعتمد فيها على تصويت الجمهور.

وشارك فؤاد الحلقة الرابعة، مارس الماضي، من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، بمشاركة مجموعة من المواهب في مرحلة “الصوت وبس”، ولفت القريتلي انتباه المدربين خلال الغناء.

والتف لفؤاد كلا من أحلام وإليسا وحماقي، وحاول كلا منهم إقناعه الانضمام إلى فريقه، ورغم محاولات حماقي إلا أن فؤاد أعلن انضمامه إلى فريق أحلام لأنه يعتبرها مصدر للطاقة.

الوسوم

أخبار ذات صلة