ليبياأخبار مميزةفيديو

بالفيديو| «الثني» يتفقد هيئة السلامة الوطنية وجهاز تنمية وتطوير المدن ببنغازي

تفقد رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة ووزير الداخلية المكلف عبدالله عبدالرحمن الثني، اليوم الأربعاء، مقر هيئة السلامة الوطنية فرع المنطقة الشرقية وقسم الدفاع المدني بمدينة بنغازي، للاطلاع على سير عمل الهيئة والقسم.

ورافق «الثني» في جولته نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الهيئات الدكتور عبدالرحمن الأحيرش، وعميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار، ومدير فرع هيئة السلامة الوطنية بالمنطقة الشرقية، ورئيس قسم الدفاع المدني.

واطلع رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة خلال جولته على أبرز المشاكل التي تواجه عمل هيئة السلامة الوطنية، مؤكدا على ضرورة إحالة المطالبات لوزارة الداخلية أولا بأول حتى يسنى للوزارة معرفة الاحتياجات اللازمة للهيئة الحيوية التي تغطي العمل من مدينة أجدابيا غربا وحتى الحدود المصرية شرقا.

دعا إلى إحالة ملف جرحى الانفجار الإرهابي بمسجد بيعة الرضوان والذي طال عددا من رجال الإطفاء والمدنيين المصليين والمسعفين إلى لجنة الجرحى بوزارة الداخلية ليستكملوا علاجهم بالخارج.

من جهة أخرى، أجرى رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة زيارة إلى جهاز تنمية وتطوير المدن للاطلاع على سير العمل بهذا الجهاز الحيوي الذي يشرف حاليا على كافة مشاريع وزارة الداخلية التي انشأتها وتم افتتاحها واستكمال نسب كبيرة من إنجازها في مدينة بنغازي.

أخبار ذات صلة