ليبياأخبار مميزة

«مراقبة اقتصاد»طرابلس ينهى التعامل مع «قرقاب» لحين صدور حكم محكمة الاستئناف النهائي

المتوسط:

أرسل مدير مكتب السجل التجارى، بمراقبة اقتصاد طرابلس، خطابا إلى الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتنقية المعلومات القابضة، أعلن خلاله إلغاءه المستخرج الممنوح إلى الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة برئاسة فيصل أحمد قرقاب، لحين صدور الحكم النهائى من محكمة الاستئناف طرابلس.

جاء فى الخطاب :«أن مراقبة اقتصاد طرابلس، تضطلع في إطار دورها فى قيد ما يتطلبه القانون، بشأن التغيرات الإدارية والقانونية، التى تطرأ بشكل مستمر على مراكز الشركات المملوكة للدولة الليبية والتأكد من صحة ودقة مطابقتها للتشريعات النافذة حتى لا يكون هناك أى مجالا للتلاعب أو التزوير».

وأشار الخطاب، إلى المستخرج الممنوح طرف مكتب السجل التجارى طرابلس بتاريخ 17 أكتوبر 2017 للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، برئاسة فيصل أحمد فرقاب إلى غاية ( صلاحية – 17 إبريل 2018)، كما أرفق الخطاب الموقف القانوني للوضع القائم.

وأنهى الخطاب حديثه بقوله:«تأسسا على ما تقدم وإلى حين صدور الحكم النهائى من محكمة استئناف طرابلس، يلغى المستخرج الممنوح طرفنا بتاريخ 17 أكتوبر 2017 للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة برئاسة فيصل أحمد قرقاب، وذلك اعتبارا من تاريخه للأسباب الآنفة الذكر لحين صدور الحكم النهائى من محكمة الاستئناف طرابلس.

الوسوم

أخبار ذات صلة