منوعاتمجتمعغير مصنف

ياسمين غازي تفوز بلقب ملكة جمال العرب لتونس 2018

المتوسط:

حصلت ياسمين غازي على لقب ملكة جمال العرب لتونس 2018، وذلك فى حفل أقيم قبل ساعات، بأحد فنادق العاصمة التونسية، وتكونت لجنة التحكيم من الدكتورة حنان نصر رئيس المهرجان والنجم اللبنانى يورى مرقدى وخبيرة التجميل ليليا بن عزيزة ودكتور التجميل رمزى بنور .

أحيا الحفل مجموعة من فنانى تونس منهم نوال غسام وإيمان شريف وفريد جداى وشريف علاوى، كما قدم النجم يورى مرقدى أكثر من فقرة غنائية مع المتسابقات بأغنية “عربى أنا ” “و بحبك موت”.

وأطلت المتسابقات بمجموعة من ملابس السهرة بدأت مع المصممة الأزياء حنان الهمامى و ميس روب بعروضها المتنوعة ما بين ملابس الزفاف والسهرة والزِّى التقليدى، ومصممة الأزياء التونسيه نورا للأزياء و تحلت المتسابقات بالحلى التونسى التراثى من مجوهرات.

وتم تكريم يورى مرقدي كسفير للسياحة العربية لمهرجان السياحة لدعمه للمهرجان بحضوره متبرعا لدعم المتسابقة، وقد حضر الحفل من الوفد المصرى الإعلاميه حنان حسين والمدير التنفيذى للمسابقه وليد التلبانى والإعلامية نور العلام مسئول العلاقات الدولية و ياسر حمايه مستشار الاعلامي للمهرجان و من المنتظر انا تسافر ملكة جمال العرب تونس ٢٠١٨ ياسمين غازى لتمثل دولتها بمسابقة ملكة جمال العرب النهائية المقرر إقامتها بالقاهرة ١٦ ديسمبر القادم.

الوسوم

أخبار ذات صلة