مجتمع

لكي : طرق ذكية لتجنب غسل الشعر

غالباً ما تشتكي بعض النساء العاملات من ضيق الوقت، ما قد يحثّهن للبحث عن طرق سهلة بغية الظهور بلوك مرتّب وجميل في كلّ الأوقات، دون بذل جهد ووقت ملحوظين.
لذا فهناك بعض الحيل الذكية التي تتبعها معظم النجمات يمكنك اتباعها ايضا :.

إستخدام الشامبو الجاف

لا تتخلّى النجمات عن الشامبو الجاف الذي ينظّف الشعر بسرعة وسهولة فائقتين دون الحاجة إلى غسله على الطريقة التقليديّة. يعمل هذا الشامبو المتوفّر على شكل سبراي أو بودرة على إمتصاص الزيوت والشوائب التي تفسد مظهر الشعر. فلا تتأخّري في تجربة هذا النوع من الشامبو العملي والفعّال .
.
إعتماد تسريحة الضفيرة

تعتبر تسريحة الضفائر من أفضل الحيل القادرة على إخفاء شوائب الشعر مظهره الدهني الغير مستحبّ. لا تترددي في تكرار إعتمادها و التي تتناسب جيدا مع اللوك الكاجوال
.
تصفيف الشعر على شكل كعكة

تفضّل العديد من النجمات على غرار المغنية والممثلة العالمية جينيفر لوبيز تسريحة الكعكة التي تعتبر الأشهر على الإطلاق ويجوز إعتمادها للمناسبات وفي الأيام العادية حيث يساعد موديل الكعكة، القائم على جمع الشعر بطريقة مرتّبة جدّاً ورفعه إلى الأعلى، في الحدّ من التأثير المزعج للشعر الدهني ويغني مؤقتاً عن غسله.

إتباع موضة الغرة
للغرة قدرة ملفتة على تغيير معالم الشعر، فإعتمادها يشكّل حيلة ذكيّة لتفادي غسل الشعر بشكل يومي
. توحي الغرّة عند إعتمادها بلوك شعر طبيعيّ وهي بالإضافة إلى الستايل المميز الذي تضفيه مثالية للتخلّص من واجب غسل الشعر يوميّاً.

الوسوم

أخبار ذات صلة