رياضة

بالفيديو.. إنتهاء الحلم السوري في التأهل لكأس العالم

المتوسط
أنهى المنتخب الأسترالي لكرة القدم، حلم المنتخب السوري في التأهل إلى الملحق الأخير المؤهل لكأس العالم روسيا 2018، بعد أنخسر الأخير 1-2، في إياب الملحق الأسيوي المؤهل لكأس العالم المقبلة روسيا 2018.
واستطاع المنتخب الأسترالي أن يتحصل على بطاقة التأهل إلى الملحق الأخير بعد تمديد القاء للوقت الإضافى فى المباراة التى أقيمت فى مدينة سيدنى الأسترالية، وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 1-1، لتتأهل أستراليا لمواجهة رابع الكونكاكاف، والذي سيكون أحد المنتخبات التالية (الولايات المتحدة – بنما – هندوراس)، وسيتم الكشف عن هويته فجر غد الأربعاء، وذلك في المرحلة الأخيرة للتأهل للمونديال.
انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، وتقدم أولا عمر السومة للمنتخب السوري بعد أن انفرد بالحارس الأسترالي ووضعها من فوق رأسه في الدقيقة السادسة، لكن المخضرم تيم كاهيل أدرك التعادل سريعًا للمنتخب الأسترالي بهدف من ضربة رأس في الدقيقة 12.
في الوقت الإضافي تعرض محمود المواس لاعب سوريا للطرد فى الدقيقة 94، قبل أن يحرز كاهيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 109، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي حرم القائم الأيسر المنتخب السورى من إدراك التعادل من تسديدة عمر السومي من ركلة حرة.

أخبار ذات صلة